بالصور… قتلى الجنود السودانيين تملأ صحراء ميدي باليمن

بعد أقل من 24 ساعة من أعلان وسائل اعلام تحالف العدوان ، من هجوم نفذته قوات سودانية على الجيش واللجان الشعبية في جبهة ميدي ، حتى كشف الإعلام الحربي عن الحقيقة ، وبالصوت والصورة .

عشرات القتلى ، تدمير أكثر من 11آلية عسكرية  هي حصيلة ضربة الجيش اليمني واللجان الشعبية ضد واحد من تجمعات القوات السودانية التابعة لتحالف العدوان  في صحراء ميدي . الإعلام الحربي التابع للجيش واللجان الشعبية ، وزع ، اليوم الاثنين ، مشاهد وصور ، وتظهر جثث قتلى القوات السودانية التي استقدمتهم السعودية كمرتزقة لقتال اليمنيين  ، كما تظهر الصور القتلى السودانيين بحوزتهم  مبالغ مالية بالعملة السعودية.

كما أظهرت الصور والمشاهد عددا من الدبابات والآليات والسيارات العسكرية التابعة لتحالف العدوان أما مدمرة او تحترق . وكانت السعودية قد نشرت قوات سودانية في جبهة ميدي وحرض، نهاية الشهر الماضي، قبل أن تنضم رابع كتيبة سودانية إلى الجبهة  بداية الشهر الحالي . و تأتي استعانة السعودية بالقوات السوادنية في جبهات الحدود، وتحديداً جبهة ميدي شمال غرب اليمن، في محاولة لتحقيق تقدم ميداني للسعودية ، ولكن دون جدوى.

ويتسأل مراقبون ، هل سيبدي البشير استعداده لتلبية الرغبة الخليجية في استئجار أعداد إضافية من جيشه للقتال في اليمن لكسب مزيداً من المال الخليجي ، بعد الهزائم التي يتلقونها في الميدان على ايدي ابطال الجيش واللجان الشعبية ؟ يبدوا أن هو الخيار الوحيد أمام دول تمتلك المال ولا تمتلك الرجال بحسب قول بعض المراقبون !

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *